أعلنت ​مستشفى بيروت الحكومي​، عن وجود 13 مصابا ب​فيروس كورونا​ المستجد "​كوفيد 19​" داخل المستشفى قيد المتابعة، بينهم حالة .

ولفتت المستشفى، في تقريرها اليومي حول مستجدات فيروس كورونا، إلى أن "عدد الفحوصات التي أجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ 24 ساعة المنصرمة بلغت 317 فحصا"، منوهةًَ بأن "عدد الحالات المشتبه فيها والتي تم نقلها من مستشفيات أخرى خلال الـ 24 ساعة المنصرمة وصلت إلى 8 حالات".

كما أفادت بأنه لم يم سجيل أي حالة شفاء داخل المستشفى خلال الساعات الـ 24 الماضية، ليستمر عدد حالات الشفاء داخل المستشفى ثابت على 246 حالة شفاء، لافتةً إلى أن "تم إرسال حالتين إيجابيتين إلى ​الحجر المنزلي​ بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريا". وشددت على أن "عدد الحالات الحرجية داخل المستشفى انخفض الى حالة واحدة بعد تحسن وضع المريض ونقله من العناية الفائقة إلى غرفة العزل، في حين انه لمن يتم تسجيل اي حالبة وفاة جديدة خلال الساعات الماضية".

ونوهت المستشفى بأن "مركز الاتصالات الخاص بفيروس كورونا للاستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفحوصات، يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسمية من خلال الرقم 01-820830 أو من خلال خدمة الاتصال عبر الـ WhatsApp 76-897 961".