اشار عضو ​كتلة التنمية والتحرير​ النائب ​ياسين جابر​ الى ان ازمة ​الكورونا​ ازمة عالمية لامست كل ​العالم​ وهي ستغير اسلوب ​الحياة​، وهناك تغييرات كبيرة في الكون، وفي ​لبنان​ المضاعفات اضافية بسبب الازمة الاقتصادية واحداث تشرين الاول الماضي، والحسنة الوحيدة يمكن للحكومة هو التعامل الايجابي مع ​فيروس كورونا​، واليوم من المفترض التصدي لباقي الازمات الاقتصادية والاجتماعية.

ولفت جابر في حديث تلفزيوني، الى انه يجب ان يكون هناك اصلاح هيكلي ل​قطاع الكهرباء​، واعتبر ان مشروع مقدمي الخدمات مشروع فاشل جدا، لانهم يقدموا الخدمات ولا يتحملوا المسؤولية. اضاف "شو هالتطور الفظيع وشو هالتربيح الجميل تعيين مجلس ادارة ل​كهرباء لبنان​ بعد 15 سنة". واعتبر بأن القرار السياسي في موضوع الكهرباء عند ​التيار الوطني الحر​، ونحن لا نستطيع التأجيل اكثر في هذا الملف وهناك خطأ في الموضوع ويجب ان يتغير النهج بعد ​انقطاع الكهرباء​ و​المازوت​ وغيرها، ونحن وصلنا الى نهاية الخط ونحن في الانهيار حاليا.

واوضح بأن ملف الاتصالات اسوا من ملف الكهرباء وفيه سرقة وغيرها، واين هو ملف الفايبر اوبتك، والمحاسبة الجرمية لا يجب ان يحصل في مصرف لبنان فقط بل ايضا في كافة القطاعات لا سيما الاتصالات والكهرباء والاشغال وغيرها.