استقبل رئيس الحكومة الأسبق ​سعد الحريري​، في ​بيت الوسط​، النائب ​عثمان علم الدين​ وعضو ​المجلس الشرعي الاسلامي​ الاعلى الشيخ فايز سيف ورئيس اتحاد بلديات المنية خالد الدهيبي، أوضح علم الدين ان "البحث تناول الأوضاع العامة ومطالب منطقة المنية، كما تمت متابعة آخر مستجدات قضية مقتل الاخوين عقل في منطقة الهرمل نهاية الأسبوع الماضي".

كما استقبل الرئيس الحريري وفدا مشتركا من نقابة أصحاب ​المؤسسات السياحية​ البحرية برئاسة الامين العام لاتحاد النقابات السياحية جان ​بيروت​ي ونقابة أصحاب ​المطاعم​ والمقاهي والباتيسري برئاسة ​طوني رامي​، وأشار بيروتي إلى أنه "وضعنا الحريري في أجواء القطاع السياحي في ​لبنان​، كما اطلعناه على موضوع تقديم مشاريع قوانين الى ​المجلس النيابي​ من اجل تدعيم القطاع، وتم الاتفاق على ان تكون ​كتلة المستقبل​ النيابية داعمة لمطالبنا في المجلس النيابي".

واجتمع الرئيس الحريري مع هيئة مكتب ​غرفة التجارة والصناعة والزراعة​ في بيروت و​جبل لبنان​ برئاسة الوزير السابق ​محمد شقير​، الذي قال بعد اللقاء: "عرضنا الأوضاع الاقتصادية ومعاناة ​القطاع الخاص​ في الازمة التي نمر بها، وكيفية الصمود من اجل تجاوزها".

والتقى رئيسة ​الكتلة الشعبية​ ​ميريام سكاف​، وتناول اللقاء المستجدات والأوضاع العامة.

كذلك استقبل الحريري رئيس اتحاد جمعيات ​العائلات البيروتية​ ​محمد عفيف​ يموت مع وفد من جمعيات: النصولي، الطبش، تنير وعفيفي، وجرى عرض لأوضاع بيروت ومطالبها.

كما التقى المدير العام ل​هيئة أوجيرو​ ​عماد كريدية​.