عقد نقيب محرري ​الصحافة​ ال​لبنان​ية جوزف القصيفي اجتماعًا في مقرّ النقابة، وفدًا من "جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين" برئاسة ابراهيم الدسوقي، وتمّ البحث في موضوع توحيد الجسم الصحافي والإعلامي الرياضي تحت مظلّة ​نقابة المحررين​، "خصوصًا أنّ العدد الأكبر منهم منضو في النقابة ويمارس دوره فيها ومن خلالها مؤدّيًا واجباته تجاهها".

وأعرب الدسوقي عن تأييده للمساعي القائمة، لافتًا إلى أنّ "وحدة الجسم الإعلامي تحت إطار النقابة هي مصدر قوّة وفاعليّة، يعيد للإعلام دوره وحضوره الفاعل". وعرض للخطوط ​العريضة​ لإطلاق مشروع "صندوق دعم الصحافيين الرياضيين المتوقفين عن العمل".

من جهته، نوّه القصيفي إلى "المبادرة الّتي طرحها الدسوقي، ولا سيّما مشروع إنشاء "صندوق دعم الصحافيّين الرياضيّين المتوقّفين عن العمل"، معربًا عن سروره لـ"الجو الإيجابي الّذي بَدر من الجمعية حيال فكرة توحيد الجسم الإعلامي الرياضي". وأشار إلى "أنّه سينقل هذا الجو الإيجابي إلى اجتماع يعقده زملاء يعملون في الحقل عينه تحت شعار الوحدة".

وركّز على أنّ "المناخات الايجابيّة الّتي أوحت بها استعدادات الزملاء العاملين في الصحافة الرياضيّة، سينعكس إيجابًا على الجسم الصحافي والاعلامي في لبنان، وفي مختلف المجالات"، مؤكّدًا أنّ "أبواب النقابة مفتوحة أمام كلّ الزملاء، وأنّ النقاشات متاحة بكلّ حريّة تحت سقفها، لأنّ الهدف واحد وهو التكاتف لإنقاذ المهنة".