رد عضو ​كتلة الوفاء للمقاومة​ النائب حسن فضل الله على رد وزيرة العدل ​ماري كلود نجم​، معتبرا أنه "بدل أن تسارع الوزيرة لتدارك تقصيرها، فإنها تصر على المغالطات، ويبدو أنها نسيت مهنتها الأساسية رغم لفت نظرها أكثر من مرة ممن هم أعرق منها بمهنتها ووزارتها خلال جلسات نيابية سابقة لضرورة قراءة صلاحيتها جيدا".

وأوضح في تصريحه أنه "نلفت انتباهها إلى أن المرجع المختص لمساءلتها هم النواب وهي مسؤولة أمامهم عن عمل ​السلطة​ القضائية، وحين تجاهلت هذا المرجع الذي طالبها بحضور جلسة مناقشة نيابية حول الملفات التي زودتها بها ​لجنة الإدارة والعدل​، لجأنا إلى مساءلتها علانية أمام المرجع الأعلى وهو ​الشعب اللبناني​. وصار عليها أن تجيب النواب والشعب عن سؤال آخر لماذا تحركت على الفور حين وصلتها لائحتين إضافيتين أمس واليوم، كما اعترفت في بيانها، في الوقت الذي نامت ملفات أخرى شهرين".

وأكد فضل الله أن "الإخبارات هي إجراء قانوني يتم اللجوء إليه عندما لا يتحرك ​القضاء​ من تلقاء نفسه، وما بين يدي الوزيرة من ملفات تم الإخبار عنها للقضاء سبق وأجريت حولها تحقيقات وبعضها فيه إدعاءات قضائية ومن واجبات الوزيرة القانونية إجابة النواب حول نتائج هذه التحقيقات ومصير المليارات المنهوبة".