ترأس رئيس ​مجلس الوزراء​ ​حسان دياب​، في ​السراي الحكومي​، اجتماعا ماليا بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع ​زينة عكر​، وزير ​البيئة​ والتنمية الإدارية ​دميانوس قطار​، وزير ​المال​ ​غازي وزني​، حاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​، رئيس ​جمعية المصارف​ ​سليم صفير​، ونواب الحاكم، مستشار ​رئيس الجمهورية​ ​شربل قرداحي​، مستشاري رئيس ​الحكومة​ ​خضر طالب​ وجورج شلهوب، ووفد من جمعية المصارف ضم وليد روفايل وروجيه داغر.

واطلع المجتمعون على نتائج الاجتماعات التي عقدها المستشارون والخبراء، إضافة إلى مضمون الاجتماعات مع ​صندوق النقد الدولي​. ثم انضم إلى الاجتماع رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي ​شارل عربيد​ حيث عرض اقتراحات لتنشيط ​الدورة​ الاقتصادية.

كما ترأس دياب اجتماعا حول موضوع ملف النفايات، حضره وزير البيئة والتنمية الإدارية دميانوس قطار، وزير المالية غازي وزني، نائب حاكم مصرف لبنان سليم شاهين ممثلا الحاكم، وفد من جمعية المصارف برئاسة سليم صفير ضم أمين السر وليد روفايل وعضو الجمعية روجيه داغر، والممثلون عن شركات لافاجيت، سوريكو ورامكو، مستشارا رئيس الحكومة خضر طالب وأسعد عيد ومدير مكتب الرئيس القاضي خالد عكاري.
وأكد رئيس الحكومة "ضرورة الاستمرار في جمع النفايات"، كما بحث المجتمعون في موضوع مستحقات أصحاب شركات النفايات وديونها للمصارف.​​​​​​​