أكّد عضو "كتلة المستقبل" النائب ​نزيه نجم​، أنّ "لا مبرّر لفقدان مادّة ​المازوت​ في البلد، ولقد انتهت كلّ المبرّرات، ومن المعيب التخفّي والتلطّي"، مشدّدًا على أنّ "هذه ​الحكومة​ سقطت بكلّ المعايير، وعندنا يريدون فتح معركة على "سوناطراك" وغيرها، يجب أن يكون لديهم بدائل. هم أدخلونا في معركة، قد تكون محقّة أو لا و​القضاء​ سيحكم، لكن دون أن يكون ظهره مسنودًا".

ولفت في مداخلة إذاعيّة، إلى أنّ "رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ ليس راغبًا بالعودة إلى ​السراي الحكومي​، ولكّنه قادر على ذلك"، متسائلًا: "ما الّذي قام به رئيس الوزراء ​حسان دياب​ إلى اليوم؟ حتّى السفراء لا يزورونه". وركّز على أنّهم "لن ينجحوا في إحداث خلاف بيننا وبين رئيس "تيار المردة" ​سليمان فرنجية​".

وأشار نجم إلى أنّ "الحريري كان فكره الوحيد الوصول إلى نهاية النفق، وقدّم تنازلات عدّة لكن لم يساعده أحد للوصول إلى آخر النفق"، ورأى أنّ "هذا البلد لا يمكن أن يُكمل بالحكومة الحالية، فهي فاشلة ومن المعيب بقاءها".

وبيّن من جهة ثانية، "أنّنا ننتظر الحكم الّذي سيصدر عن ​المحكمة الدولية الخاصة بلبنان​، ونحن نلتزم بقرار المحكمة، وعلى الدولة التطبيق".