أعلنت كتلة "الوفاء للمقاومة"، "أنّها قدّمت اقتراحًا لوزير الاقتصاد والتجارة ​راوول نعمه​، يقضي بإشراك اتحادات ​البلديات​ ورؤساء البلدية في عمليّة الرقابة على أسعار السلع المدعومة، وإعطائها صلاحيّة تسطير المخالفات".

وأوضحت في بيان، أنّ "الهدف الأساسي من الزيارة، هو ضمان وصول السلع المدعومة للمواطنين وليس للمحتكرين"، مشيرةً إلى أنّه "يوجد فرن واحد في منطقة الهرمل، لكن هذا الفرن لا يصله ​الطحين​ بالكميّات المطلوبة، ما رفع أسعار الخبز بشكل غير منطقي في المنطقة، والملف قيد متابعة النائب ​إيهاب حمادة​".

وشدّدت الكتلة على "الاستمراريّة في دعم زراعة ​القمح​، وعلى أنّ المشكلة تكمن اليوم في أنّ السعر الّذي طرحته الدولة هو 590 ليرة للاستلام، لكن اليوم السعر في السوق يفوق 2500 و3000 ليرة"، مؤكّدةً أنّه "يتوجّب على الدولة اتخاذ القرارات المناسبة ليستمرّ دعم القمح، والوصول إلى ​المزارعين​ بالطرق المناسبة".

ولفتت إلى أنّ "بناءً على مطالبة كتلة "الوفاء للمقاومة"، أصبح علف السمك من ضمن السلع المدعومة من قِبل الدولة، والمطلوب من التجّار الّذين يستوردون العلف التقدُّم بطلباتهم إلى المديرية العامة ل​وزارة الاقتصاد والتجارة​ لتيسير أمورهم".