أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات ​قضاء صور​، بناءً لتقرير رئيس طبابة القضاء، أنّه "تمّ تسجيل 4 إصابات جديدة اليوم بوباء "​كوفيد 19​" مثبتة ومؤكّدة مخبريًّا، منها 3 إصابات محليّة مخالِطة لحالات مثبتة وحالة واحدة وافدة من إحدى الدول الإفريقية".

وأشارت في بيان، إلى أنّ "عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 211 مصابًا، توزّعوا على الشكل الآتي: 117 حالة وافدة من ​إفريقيا​ (3 حالات وفاة)، 4 حالات وافدة من ​أوروبا​، حالة واحدة وافدة من ​سوريا​، و88 حالة محليّة (82 حالة من المخالطين) بينها 25 حالات لمواطنين من التابعية الفلسطينية (3 حالات وفاة)؛ وقد تماثل 88 منهم إلى الشفاء بشكل تام".

وأكّدت الوحدة "أنّها الجهة الوحيدة المخوّلة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحيّة المتعلّقة بفيروس "كورونا" وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبهة، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء"، معربةً عن أملها من جميع الأهل "عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة". ونصحت جميع القاطنين في قضاء صور، بسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير ​وزارة الصحة العامة​، "الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كلّ التعليمات الصادرة عن ​رئاسة مجلس الوزراء​ وإرشادات وزارة الصحة العامة، لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل".