زار رئيس حركة "الاصلاح والوحدة" ​الشيخ ماهر عبد الرزاق​، ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ في ​القصر الجمهوري​، وبحث معه في مجمل الاوضاع الداخلية ل​لبنان​ وخاصة ​الوضع الاقتصادي​ والمعيشي وما يعانيه اللبنانيون.

واكد عبد الرزاق أن "غالبية ​الشعب اللبناني​ أصبح تحت خط الفقر والحرمان وخاصة الوضع في محافظة عكار، حيث الامور اصبحت اكبر من مأساة وطالب بإنصاف محافظة عكار ومساواتها بباقي المحافظات في الانماء والتوظيف"، متمنياً على ​الرئيس عون​ "أن يمضى قدماً في مشروع الاصلاح و​محاربة الفساد​ ومحاسبة الفاسدين والسارقين للمال العام".

كما اعتبر أن "اقرار ​مجلس الوزراء​ قانون التدقيق المالي والمحاسبة في معرفة اين صرف المال العام هي خطوة مهمة في مشروع الاصلاح ووقف الفساد والهدر ومحاسبة السارقين"، منوهاً بأن "مواقف الرئيس الخارجية مشرفة وتعبر عن قوة وارادة الشعب اللبناني على الصمود ومواجهة التحديات". وشدد على أن "طرح فكرة حياد لبنان ونحن نواجه العدو الصهيوني المحتل لارضنا والذي يعتدي على مياهنا واجوائنا كل يوم، يصبح الحياد الذي يتحدث عنه البعض هو مشروع استسلام للعدو ونحن بلد فيه مقاومة انتصرت، فلا حياد مع العدو المحتل ولا حياد مع من يحاصرنا ويجوعنا".