أفادت شعبة العلاقات العامة في ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ عن أنها ألقت القبض على مجرم قتل شخص خنقاً وترك جثّته وسيارته إلى جانب طريق فرعي في جرود ​ضهر البيدر​.

وفي التقاصيل، بحسب البيان، أنه "بتاريخ 15/7/2020 ادّعت إحدى المواطنات لدى مخفر المعلّقة في وحدة الدرك الإقليمي، بأن والدها، المدعو: - أ. ب. (مواليد عام 1972) قد ترك المنزل بتاريخ 14/7/2020، ولم يَعُد، وقد انقطعت الاتصالات معه.

على الفور،بدأت دوريات مفرزة استقصاء ​البقاع​، ومخفر المعلّقة عمليات البحث والاستقصاء،ونتيجةًللتحرّيات والتنسيق بين القطعتين، تمّ الاشتباه بأحد الأشخاص، وتوقيفه خلال فترة ساعات من الإدعاء، ويُدعى: ح. ب. (مواليد عام 1989، لبناني) وهو من أصحاب السوابق، إذ كان مسجوناً لفترة /15/ عاماً بجرم القتل، وقد خرج منذ /6/ أشهر من ​السجن​.

بالتحقيق معه، أنكر في بادئ الأمر علاقته باختفاء (أ. ب) المذكور،إلّا أنه، وبعد مواجهته بالأدلة التي تدينه، عاد واعترف بإقدامه على قتل الضحية خنقاً، بهدف السرقة، وبأنه ترك الجثة الى جانب طريق فرعي في جرود ضهر البيدر. تمّ العثور على جثّة المغدور وسيارته في المحلة المذكورة. التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختص.