كشف "​مستشفى بيروت الحكومي الجامعي​" في تقريره اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس "كورونا" (Covid-19)، أن "عدد الفحوصات الّتي أُجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة الماضية بلغ 873 فحصًا، عدد المرضى المصابين بفيروس "كورونا" الموجودين داخل المستشفى للمتابعة 75، وعدد الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس "كورونا" والّتي تمّ نقلها من ​مستشفيات​ أُخرى خلال الـ24 ساعة المنصرمة بلغ 15".

وأوضح أنّ "عدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة بلغ صفرًا، مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتّى تاريخه هو 259 حالة شفاء، في حين أنّ عدد الحالات الإيجابيّة الّتي تمّ إخراجها إلى ​الحجر المنزلي​ بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريًّا خلال الـ24 ساعة المنصرمة 2، وعدد الحالات الّتي تمّ نقلها من العناية المركّزة إلى وحدة العزل بعد تحسّن حالتها بلغ صفرًا". وذكرت أنّ "عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى هو 17، أمّا حالات الوفاة فصفر".

وأشار المستشفى إلى أنّ "مركز الاتصالات الخاص بفيروس "كورونا" للاستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفحوصات يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسميةّ من خلال الرقم 01-820830، أو من خلال خدمة الاتصال عبر ​واتسآب​ 76-897 961".