قدّمت جمعيّة "​الليونز​"، في حُضور حاكم المنطقة 351 - الدكتور جان كلود سعادة، 30 حصّةً غذائيّةً إلى العائلات الأقل حظًّا في منطقة النبعة، خلال زيارةٍ قام بها وفدٌ ليونزيٌّ إلى "مطعم النّبعة" الّذي تديره "جماعة يسوع خُبز الحياة". وكان في استقبال الوفد رئيسة "جماعة يسوع خبز الحياة" فانا يوسف كيشيشيان، نائب الرئيسة جاد خليل، والمسؤول الإعلاميّ ​رزق الله الحلو​.

ولفت سعادة في المناسبة إلى أنّ "جمعية "​أندية الليونز​" تأسّست منذ أكثر من مئة سنةٍ، وتحديدًا سنة 1917، وفي ​لبنان​ انتشرت في العام 1952، وفي لبنان اليوم 93 ناديًا ليونزيًّا، ولكن لبنان و​الأردن​ و​فلسطين​ المحتلّة تُشكّل منطقة واحدة مسمّاة المنطقة 351".

وركّز على أنّ "جمعية الليونز" هي أكبر جمعيّة خدمة في العالم، وهي تضمّ مليونًا وأربعمئة ألف عضوٍ، ونحن في المنطقة 351 حوالي 2200 عضوٍ، وفي لبنان تحديدًا 1850 عضوًا"، مبيّنًا أنّ "مهام "الليونز" الأساسيّة، هي: محاربة الجوع، البصر، البيئة، السكّري، والشّبيبة". وأوضح أنّه "عندما بدأت جائحة "​كورونا​"، تغيّرت أولويّاتنا وباتت لنا اهتمامات كثيرة في الأمور الإنسانيّة والاجتماعيّة وبخاصّةٍ في مجال مكافحة الجوع. ولدينا مركز في منطقة ​سن الفيل​، هو مركز الخير، حيث بدأنا بتقديم وجبات ساخنة مرّتين في الأسبوع، وقريبًا ثلاث مرّات، على أمل أن نصل إلى مرحلة نقدّم فيها الوجبات يوميًّا".

وذكر أنّ "في المجال الصحّي، لدينا عيادات نقّالة، ونحن ندرك أنّ المحتاجين لا يملكون وسائل انتقال، لذا جهّزنا عيادات نقّالة تكشف الإصابة ب​سرطان الثدي​ وأمراض البصر والسمع وطب الأسنان، ونهتمّ من خلال لجنة خاصّة بأمراض ​السكري​، كما ولدينا مختبر نقّال لفحص الدم". وأفاد بأنّ "العمل يتمّ بالتنسيق الكامل مع ​البلديات​، إذ تنسّق لجنة خاصّة هي لجنة التعاون مع البلديّات، ونحصل على الداتا (المعلومات المطلوبة) من الفعاليّات المحليّة، كي نعرف في كلّ منطقة من هم الأكثر عوزًا وكيف نتوجّه في شكلٍ مباشرٍ إلى هؤلاء".