التقى رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ في مقر الرئاسة الثانية في ​عين التينة​، سفير ​أرمينيا​ في ​لبنان​ فاهاكن أتابكيان، حيث جرى بحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات البرلمانيّة والثنائيّة بين البلدين. وسلّم السفير الأرميني، بري رسالة من رئيس الجمعية الوطنية في جمهورية أرمينيا ارارات ميرزويان .

كما عرض بري لأوضاع الجامعات الخاصة وحاجاتها ومطالبها، خلال استقباله وفدًا من رؤساء الجامعات الخاصّة، ضمّ رئيس "جامعة القديس يوسف" الأب الدكتور ​سليم دكاش​، رئيس "جامعة بيروت العربية" الدكتور عمرو العدوي، رئيس "الجامعة الأميركية اللبنانية" الدكتور ​جوزف جبرا​، رئيس "جامعة البلمند" الدكتور الياس وراق، ورئيسة "الجامعة الإسلامية في لبنان" الدكتورة ​دينا المولى​.

بعدها، استقبل المدير العام للأمن العام اللواء ​عباس ابراهيم​.

ولمناسبة ​عيد الأضحى​ المبارك، تلقّى بري برقية تهنئة من الرئيس المصري ​عبد الفتاح السيسي​، جاء فيها: "يسعدني في هذه الأيام المباركة وأمتنا الإسلامية تحتفل بعيد الأضحى المبارك، أن أتوجّه إليكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات، داعيًا المولى أن ينعم عليكم بدوام الصحّة والعافية وعلى ​الشعب اللبناني​ الشقيق بالمزيد من التقدّم والرخاء، وأسأل الله أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيّبة وأنتم تتمتّعون بموفور الصحّة والسعادة وعلى شعبكم الشقيق بالخير واليمن والبركات".