اشتقبل رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ سفير باكستان في ​لبنان​ نجيب دوراني، في ​بيت الوسط​، وذلك بحضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الدبلوماسية باسم الشاب، وعرض الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين البلدين.

واستقبل الحريري كذلك رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم حلبي وأمين عام الاتحاد شربل رزق، في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الرياضية حسام زبيبو، حيث أفاد حلبي عقب اللقاء بانه "تشرفنا بزيارة الرئيس الحريري لوضعه في أجواء الأوضاع الرياضية المستجدة، وطلبنا منه المساعدة في مواجهة التحديات المالية التي تتصدى لها الأندية اليوم، ولا ننسى فضل الرئيس سعد الحريري الذي لم يقصّر يوماً على الصعيد الرياضي".

كما استقبل كذلك رئيس بلدية ​اللقلوق​ رياض مرعي، الذي أوضح أن "البحث تناول ​الوضع الأمني​ في المنطقة وضرورة تكثيف الدوريات الأمنية لمواجهة أي أمور مخلّة بالآداب العامة أو ما يتعلق بمكافحة الاتجار ب​المخدرات​. وقد كان الرئيس الحريري من جهته متجاوباً للغاية مع مطالبنا".

وفي سياق متصل، استقبل الحريري رئيس اتحاد ​العائلات البيروتية​ ​محمد عفيف​ يموت، يرافقه ممثلون عن جمعيات وروابط آل منيمنة، حصري، دبوس، الناطور والكبي وتم عرض أوضاع العاصمة ومطالب أهلها".