التقى الحكومة السابق رئيس ​سعد الحريري​ في "​بيت الوسط​"، الوزير السابق ​محمد شقير​ و​صائب مطرجي​، وجرى عرض لمطالب العاصمة وشؤونها، كما تمّ البحث بأوضاع شماليّة مع الوزير السابق ​طلال المرعبي​.

بعدها، التقى وفدًا من أهالي الطلّاب ال​لبنان​يّين في الخارج والبالغ عددهم حوالى العشرة آلاف طالب، في حضور مستشاره لشؤون عكار خالد الزعبي، واطّلع منه على المعاناة الّتي يتعرّضون لها لتأمين الأموال اللّازمة لأولادهم لاستكمال دراستهم، وطالبوه بـ"دعم اقتراح القانون القاضي باعتماد دولار طلابي بالسعر الرسمي أي 1515 ليرة". وقد وعدهم الحريري بـ"إجراء الاتصالات اللّازمة مع جميع ​الكتل النيابية​ وكلّ المعنيّين لتسهيل هذا الأمر، وإيجاد حلّ له قبل بدء السنة الجامعيّة المقبلة".

واستقبل الحريري القائم بأعمال سفارة ​الفيليبين​ في لبنان اجيت فيكتور بانيمانغلور، وعرض معه للعلاقات الثنائيّة بين البلدين، ثمّ المدير العام المساعد لمصرف الإسكان محي الدين فتح الله، واطّلع منه على أوضاع المصرف.

ثمّ التقى عضو ​المجلس الإسلامي الشرعي​ الأعلى محمد منصور، وعرض معه لأوضاع منطقة ​إقليم الخروب​ وشؤونا وقفية.

كما استقبل بطل أبطال العالم في الحساب الذهني أحمد شحيمي مع وفد من العائلة، سلّمه الكأس الّتي ربحها في المباريات العالميّة الأخيرة الّتي حصلت عبر الإنترنت.