أعلن "​مستشفى بيروت الحكومي الجامعي​" في تقرير اليومي عن آخر المستجدّات حول فيروس "كورونا" المستجد (​كوفيد 19​)، الّذي يبيّن بالأرقام الحالات المتواجدة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى، أنّ "عدد الفحوصات الّتي أُجريت داخل مختبرات المستشفى خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 579 فحصًا، وعدد المرضى المصابين بفيروس "كورونا" الموجودين داخل المستشفى للمتابعة هو 66".

ولفت إلى أنّ "عدد الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس الّتي تمّ نقلها من ​مستشفيات​ أُخرى خلال الـ24 ساعة الماضية هو 19، وعدد حالات شفاء المرضى المتواجدين داخل المستشفى خلال الـ24 ساعة الماضية هو 0"، مشيرًا إلى أنّ "مجموع حالات شفاء مرضى من داخل المستشفى منذ البداية حتّى تاريخه، هو 259 حالة شفاء. أمّا عدد الحالات الإيجابيّة الّتي تمّ إخراجها إلى ​الحجر المنزلي​ بعد تأكيد الطبيب على شفائها سريريًّا خلال الـ24 ساعة المنصرمة، هو 5".

وذكر أنّ "عدد الحالات الّتي تمّ نقلها من العناية المركزة إلى وحدة العزل بعد تحسّن حالتها هو 0، في حين أنّ عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى 18، وحالات الوفاة عددها 0". وأوضح أنّ "مركز الاتصالات الخاص بفيروس "كورونا" للإستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفح وصات يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية من خلال الرقم 01-820830 أو من خلال خدمة الاتصال عبر الـ WhatsApp 76-897 961".