هنأ النائب ​هادي حبيش​ ال​لبنان​يين عموما والمسلمين خصوصا بمناسبة حلول ​عيد الأضحى​ المبارك، "الذي يحل علينا هذا العام في ظروف حساسة وصعبة بسبب تداعيات جائحة ​فيروس كورونا​، فضلا عن الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعاني منها ​الشعب اللبناني​، آملا ان يعيده الله على وطننا العزيز لبنان في ظروف أفضل".

وأكد في بيان ان الشعب اللبناني "قد أثبت رغم التحديات المحيطة به قدرته على تحدي المحن والصعاب والعيش المشترك، والتي أعطى عبرها رسالة للعالم أجمع بعدم الإستسلام و الحلم بغد أفضل".

كما توجه بالتهنئة للمؤسسة العسكرية كافة من قادة وضباط وأفراد، بمناسبة العيد الخامس والسبعين للجيش اللبناني، منوها ب"أهمية الدور الذي قامت و تقوم به هذه المؤسسة في ظل الظروف الإستثنائية الصعبة التي يمر بها لبنان، والتي بقيت مع سائر المؤسسات ​الأمن​ية الضامن الوحيد للأمن والاستقرار في وطننا لبنان". ورأى انه "آن الأول من آب مناسبة لتجديد الولاء للجيش، والتأكيد على الالتفاف حوله والتمسك به، والتأكيد على ان مؤسسة الجيش هي الوحيدة المخولة حماية لبنان وتحصينه بوجه التحديات ومحاولات إيقاظ الفتنة والانقسامات في الشارع".

وأكد ان "اللبنانيين نجحوا باجماعهم على ​الجيش اللبناني​، الذي أثبت دوما انه صمام الأمان والاستقرار، وأن حماية الوطن لا تكون إلا ببندقيته الشرعية".