لفت نائب رئيس ​حزب الكتائب​ ​جورج جريج​ في حديث إذاعي إلى انه "أنحني أمام الشهداء الذين سقطوا بفعل الاهمال وعدم المسؤولية وأنحني بشكل خاص أمام أمين عام حزب الكتائب نازار ناجاريان الذي سيبقى قضية وطن".

واعتبر ان "قرار وضع المسؤولين تحت الاقامة الجبيرة فسرها وزير الداخلية محمد فهمي بأنها نوع من منع السفر، وفي القانون هناك خطأ جسيما ارتكب باعلان الاقامة الجبرية كقرار صادر عن ​مجلس الوزراء​، وهذا الاجراء اتخذ من خارج الاصول القضائية حتى لو سلمنا جدلا بوجود حالة طوارئ في ​بيروت​".

ورأى ان "​الاغتصاب​ هو للقضاء وليس للسلطة السياسية ويجب صدور القرار قضائيا وليس سياسيا"، معتبرا انه "نحن أمام جريمة ضد الانسانية في شقها المتعلق بالقتل العمد"، لافتا إلى ان "الخوف من العبث بمسرح الجريمة موجود". ودعا إلى "عزل مسرح الجريمة تماما ومنع العبث به والعمل على تأمين انقاذ واسعاف المصابين وتدوين اسمائهم وكل من دخل إلى مسرح الجريمة بسجل خاص".

وأضاف "يجب ضبط المواد والادوات المستعملة في ارتكاب الجريمة والاستعانة بخبراء جنائيين مختصين بتوثيق مسرح الجريمة وضبطه بطريقة فنية والاستعانة باطباء شرعيين للكشف عن الجثث والمصابين".