شيعت ​بلدة القاع​ اليوم إبنتها الشهيدة سحر جورج فارس التي كانت قد سقطت جراء إنفجار المرفأ، واقيم لها استقبال حاشد في بلدتها حيث نثر ​الأرز​ والورود على النعش كما استوقف الموكب على مفرق بلدة ​رأس بعلبك​ وعزفت لها موسيقى كشاف الجراح نشيد الموت. وأقيم لها جنازة في كنيسة مار جرجس بالقاع ترأسه راعي أبرشية بعلبك الهرمل للروم الملكيين الكاثوليك ​المطران الياس رحال​ يعاونه لفيف من الكهنة وحضر ممثل رئيس ​حزب القوات اللبنانية​ ​سمير جعجع​ النائب ​أنطوان حبشي​.

وودعت بلدة ​قرطبا​ وسط أجواء من الحزن إبنها الشهيد جوزف طانوس روكز الذي قضى في إنفجار مرفأ بيروت. وترأس صلاة الجنازة عن راحة نقسه في كاتدرائية ​مار الياس​ الرعائية الأب شربل شليطا، بمعاونة الأبوين بشارة الخوري، وميشال صقر،في حضور ممثل نقيب المحامين ملحم خلف المحامي عماد مرتينوس، رئيس إتحاد قضاء بلديات ​قضاء جبيل​ رئيس بلدية قرطبا فادي مرتينوس، رئيس النادي الثقافي الرياضي الإجتماعي في قرطبا جورج كرم،وحشد من فعاليات البلدة السياسية والحزبية وأبناء قرطبا وعائلة الراحل.

كما وشيعت ​بلدة صربا الجنوبية​ ابنتها الشهيدة نيكول مجيد الحلو التي قضت اول من امس في ​انفجار​ مرفأ بيروت وهي موظفة في احد المصارف في منطقة الجميزة. وأقيمت صلاة الجناز لراحة نفسها في كنيسة البلدة حيث سجى الجثمان، وترأس الصلاة راعي ​أبرشية صيدا ودير القمر​ للموارنة المطران مارون العمار بحضور رئيس بلدية صربا المحامي ايلي الحلو وشخصيات واهالي.