أعلنت إدارة ​مستشفى صيدا الحكومي​ الجامعي، في بيان، "تفاصيل ما جرى مع أحد المرضى"، مؤكدة أنها "لم ولا ترفض استقبال أي مريض يحتاج لدخول مستشفى"، ومعلنة أنها تعرضت لإساءة وتجن "من قبل احد المواطنين".

وبيّنت الادارة انه "في ظهر اليوم السبت 29 آب 2020، حضر السيد مصطفى البتكجي الى قسم الطوارئ في مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وهو يعاني من اعراض مرضية، وكانت برفقته والدته، وعلى الفور تمت معاينته من قبل طبيبين اخصائيين ب​الأمراض​ الصدرية، فتبين انه يعاني من التهاب باللوزتين منذ اسبوع ولكن حرارته غير مرتفعة، فتم اعطاؤه ​الدواء​ المناسب لكنه اصر على دخول المستشفى وقال انه اجرى فحص ​كورونا​ ونتيجته سلبية ومعه نسخة عن نتيجة الفحص، وعندما شرحنا له طبيعة حالته وان التهاب اللوزتين لا يستدعي دخول مستشفى ويمكن ان يتابع العلاج في البيت، بقي مصرا على الدخول".

ولفتت الى ان "ادارة المستشفى عرضت عليه ان يبقى في قسم الطوارئ ويعلق له مصل ويخضع للتحاليل المخبرية والصور الشعاعية اللازمة على نفقة الوزارة، لكنه رفض هذا الحل، ثم بدأ يطلق الشتائم ويهدد ويتوعد المستشفى.. قبل ان يغادر ومعه والدته التي لم تكن راضية على تصرف ابنها".