أشارت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات ​قضاء صور​، في بيان، وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، تسجيل 15 إصابة مثبتة ومؤكدة مخبريا بـ "​كوفيد 19​"، وجميعها لمقيمين مخالطين، بينهم 5 من التابعية الفلسطينية. وتوزعت الإصابات كالتالي: البص 5، ​عيتيت​ 3، ​الرشيدية​ 3، ​البرج الشمالي​ 2، وإصابة واحدة في كل من الحوش وبافلاي.

ولفتت الوحدة إلى انه "بالإصابات الجديدة، ارتفع عدد المصابين في القضاء إلى 511 مصابا، توزعوا على الشكل التالي: 162 حالة وافدة من ​إفريقيا​ (3 حالات وفاة)، 4 حالات وافدة من ​أوروبا​، حالة واحدة وافدة من ​سوريا​، حالة وافدة من ​العراق​، 343 حالة محلية (336 حالة من المخالطين) بينها 75 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية و7 حالات من التابعية السورية وحالتان من التابعية العراقية، 22 حالة من قوات الطوارئ الدولية، 8 حالات وفاة محلية. وقد تماثل 238 منهم الى الشفاء بشكل تام".

كما ذكرت بأنها "الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة ب​فيروس كورونا​ وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبهة، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء"، آملة "من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة". وجددت نصيحتها لـ "جميع القاطنين في قضاء صور، بالاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط، وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن ​رئاسة مجلس الوزراء​ وإرشادات ​وزارة الصحة العامة​، لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل".