أشار الأمين العام ل​حزب الطاشناق​ النائب هاغوب بقرادونيان، إلى أن "الإجتماع مع رئيس ​الحكومة​ المكلف ​مصطفى أديب​ كان مثمرا جدا ولمسنا كل الإستعداد والأمل بتأليف حكومة بأسرع وقت ممكن دون تسرع حتى لا نقع في مطبات لاحقا".

وأعلن بعد اللقاء أنه "نحن دائما كحزب طاشناق نسهل أمور التأليف ولا نكون مشكلة بأي مسألة سياسية أو تشكيل حكومة، فالجميع يعلم أنه عند ​تشكيل الحكومة​ السابقة، نحن الذين سهلنا التشكيل بآخر لحظة".

وأوضح بقرادونيان أنه "أبدينا كل التعاون، وطلبنا أن تكون حكومة إنقاذية متجانسة ووزراء كفوئين وحكومة تحمل المسؤولية والوقوف إلى جانب أديب الذي هو وقوف إلى جانب الناس الموجوعين المتضررين، وعدم الوقوف عند إسم الوزارات او الحقائب، فنحن بوضع لا نملك طرف القضايا الثانوية بل بمرحلة يجب أن نخرج من النكبة وإعادة الأمل للشباب وأولادنا وأحفادنا كي لا يذهبوا لأبواب السفارات، وحسب صيغة أديب، إن كان هناك مشاركة سياسية سنشارك، نتأمل أن نؤلف الحكومة بأقل من 15 يوم".

وعلق على الأحاديث التي حددت عمر الحكومة بعدة أشهر، معتبرا أنه "تمنينا سحب تداول عمر الحكومة، إما أن نقيم حكومة تحصل عن طريق الناس ب​مجلس النواب​، وإما أن لا نشكل إطلاقا، فالوزير ليدخل للوزارة ويراجع بعض الملفات بحاجة إلى شهر، علينا أن نعطي الوقت الكافي وواثقون أن أديب سيؤلف الحكومة ويحوز على ثقة الناس".

وأكد في رد على سؤال حول إسم الوزير، أنه "لا يمكننا التسمية قبل معرفة الحقيبة الوزارية، وإن أعطونا نحن لدينا أناس أهل كفاءة وخبرة، وإن سأل الرئيس المكلف عن رأينا سنعطي رأينا".