أشارت هيئة قضاء زحلة في ​التيار الوطني الحر​، الى انه "طالعنا اليوم النائب في ​كتلة القوات اللبنانية​ النائب ​سيزار المعلوف​ عقب كلمة رئيس التيار الوطني الحر النائب ​جبران باسيل​ بتعليق على مواقع التواصل يمكن وصفه بالسخيف والفارغ من المضمون خصوصا انه اتى ردا على كلام مفند موثق كافي وافي لباسيل بشرح الواقع اليوم ويضع النقاط على حروف ال​سياسة​ القائمة".

ورأت هيئة زحلة بالتيار انه "مقابل كلام موزون عقلاني سياسي بحت يقابله كلام ولدنات لشخص من المفترض ان يكون ممثلا للشعب وحاملا لهمومه وليس ناقلا لكلام معلوك ناتج عن معزوفة قديمة لا اساس لها لا في الاخلاق ولا في الحقيقة، انما اتهامات لا تستند الى براهين والفاظ لا ترتكز الا لقاموس الجهلة".

وتابعت الهيئة :"نعم باسيل صهر يشرف عائلته لانه يعمل من اجل الوطن، نعم باسيل صهر يعرف وجع الناس ويضع خططا لمداواة الجراح ولا يرقص على قبور الشهداء قبل ان تجف دماؤهم، نعم سيظل الصهر الوفي والنائب النشيط وربما سيكون عليل اوهامكم ومخططاتكم البائسة والتاريخ فقط سيشهد على ذلك".

وكان المعلوف قد علق على كلام باسيل، بالقول :"يظن الوقح صاحب الصفقات والبواخر انه سيتحول من الصهر النحس الى الطبيب الذي يداوي الناس, ولكنه نسي انه مهما حاول سيظل العليل والعالة على العهد والشعب اللبناني".