اختتم ​البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي​ أنشطة الصيف ب​حديقة البطاركة​ في ​الديمان​ وافتتح واحات "ورود وزنابق الحقل"، حيث أزاح الستارة عن لوحة برنامج "زنابق الحقل"، ثم بارك بحضور عائلة الشاعر جورج يمين، الواحة المقامة على اسمه ثم الواحة المقامة على اسم سارج فؤاد فارس في حضور عائلته ورش ​المياه​ المقدسة، مبديا تقديره وإعجابه بهذه المبادرة، شاكرا جهود ​رابطة قنوبين​ للرسالة والتراث والراهبات.

وطلب البطريرك الراعي من الرب ان "يخلص ​لبنان​ من أزماته وينجي العالم باجمعه من وباء ​الكورونا​، كذلك اشكر الاطفال الذين أعطونا لمحة سريعة عن تاريخ البطاركة من مار يوحنا مارون الى عبدكم الحقير، وقد اعجبت بهم لما اعطوه من مفهوم وقيمة للحياد خلال تأديتهم العرض المسرحي وبدرجة اكبر مما فهمه عندنا السياسيون. من فم الاطفال والرضع تخرج الحقيقة".

وقد حضر الحفل الذي نظمته رابطة قنوبين للرسالة والتراث وجماعة الراهبات الانطونيات في الحديقة، النائب البطريركي العام المطران جوزيف نفاع، العميد وليام مجلي ممثلا نائب رئيس ​مجلس الوزراء​ الأسبق ​عصام فارس​، المدير العام ل​وزارة الاشغال​ ​مطانيوس بولس​، الرئيسة العامة لجمعية الراهبات الانطونيات الام نزها خوري، رئيس تجمع موارنة من أجل لبنان المحامي ​بول كنعان​، رئيس رابطة قنوبين للرسالة والتراث ​نوفل الشدراوي​ وحشد من الأصدقاء.