أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في المديرية العامة للطيران المدني أن طقسا خريفيا متقلبا يسيطر على الحوض الشرقي للبحر الابيض المتوسط حتى مساء يوم السبت حيث يستقر تدريجياً ومن ثم يتحول الى حار نسبياً خاصة في المناطق الجبلية والداخلية اعتباراً من يوم الاثنين، متوقعة أن يكون طقس الأيام المقبلة على الشكل التالي:

الجمعة: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل ب​درجات الحرارة​ في المناطق الساحلية والداخلية بينما ترتفع بشكل طفيف في المناطق الجبلية ويتكون ضباب كثيف أحياناً على المرتفعات كما تنشط الرياح ويتوقع تساقط ​أمطار​ متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية اعتباراً من بعد الظهر.

السبت: غائم جزئياً مع استقرار بدرجات الحرارة ويتشكل ​الضباب​ على المرتفعات، تتساقط امطار خفيفة متفرقة فترة قبل الظهر ويتحسن ​الطقس​ تدريجياً اعتباراً من المساء.

الأحد: غائم جزئياً الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل على الساحل كما تنشط الرياح أحياناً.

الإثنين: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تصبح فوق معدلاتها الموسمية.