أشارت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات ​قضاء صور​، بناءً لتقرير رئيس طبابة القضاء، إلى أنّه "تمّ تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد (​كوفيد 19​) مثبتة ومؤكّدة مخبريًّا، جميعها لمقيمين مخالطين، وتوزّعت كالآتي: صور 5 حالات، إصابتان في كلّ من ​زبقين​ و​العباسية​ والشهابية، وإصابة واحدة في كلّ من جناتا، يانوح، البص، مجدل زون، ​صريفا​، ​البرغلية​، القليلة ومعركة".

ولفتت في بيان، إلى أنّ "عليه، إنّ عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 842 مصابًا، توزّعوا على الشكل التالي: 199 حالة وافدة (3 حالات وفاة)، 643 حالة محلية (639 حالة من المخالطين) بينها 105 حالات لمواطنين من التابعيّة الفلسطينيّة و19 حالات من التابعيّة السوريّة وحالتان من التابعيّة العراقيّة، 109 حالات من قوات الطوارئ الدولية (​اليونيفيل​)، (13 حالات وفاة محلية)؛ وقد تماثل 294 منهم إلى الشفاء بشكل تام".

وذكّرت الوحدة بـ"أنّها الجهة الوحيدة المخوّلة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحيّة المتعلّقة بفيروس "كورونا" وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه بإصابتها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء. وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة". ودعت جميع القاطنين في قضاء صور، إلى "الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط، وتطبيق كلّ التعليمات الصادرة عن ​رئاسة مجلس الوزراء​ وإرشادات ​وزارة الصحة العامة​، لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل".