أشار النائب ​ياسين جابر​، إلى أن "أحد المشاريع المهمة والذي يطالب به الجميع، يتعلق بالإثراء غير المشروع، حيث أُرسل قانون جديد للجنة النيابية المصغرة، التي عدلته ليصبح فعال، بالتالي اقراره غدا يكمل المنظومة"، منوهاًُ بأن "اقتراح قانون مقدم لإلزام من حوّل أموال للخارج بعد 17/10/2019 بإعادتها لأن الأسباب الموجبة تقول إن هؤلاء استفادوا من أمر لم يستطع غيرهم الاستفادة منه، خاصة اصحاب الادارة في المصارف . وهذا يمكن دراسته وقد يقر غدا".

وشدد جابر، خلال حديث تلفزيوني، على أن "هناك اقتراح قانون معجل مكرر لإنشاء صندوق للبطالة، وفكرته جيدة لكنها تريد دراسة حول كيفية تأمين الموارد والتعاطي معها. هذا مهم ويجب أن يذهب للجان لدراسته بشكل متكالمل"، مفيداً بأن "هناك قانون عل جدول الأعمال أيضاً يفيد ​المزارعين​، ويقضي باقتطاع 10 مليون دولار من قرض ​البنك الدولي​ لدعم صغار المودعين".

كما أكد أنه "في موضوع قانون ​العفو العام​، كلنا نرى الأزمة التي تعانمي منها السجون في لبنان، وهناك تأخير في مشاريع بناء سجون جديدة للتخفيف من الازدحام بالسجن، وهناك كارثة تحصل، لذلك القانون موجود على جدول اعمال ​مجلس النواب​".