أشار رئيس ​لجنة الصحة النيابية​ النائب ​عاصم عراجي​، إلى أن "عدد الأسرة لمرضى ​فيروس كورونا​ محدود جدا، والجميع يسمع نداءات ومعاناة مدراء المستشفيات أنه لا يوجد أسرة، وأستغرب الكلام عن أن هناك تهويل بوصف هذه الجاجة لأسرة وغرف عناية فائقة، على ​المستشفيات الخاصة​ عدم التخفيف من شأن المشكلة".

وأعلن عراجي في مداخلة تلفزيونية، عن أن "الجسم الطبي والتمريضي يعاني، وطلبنا من نقيب المستشفيات الخاصة تعاونها معنا لأننا نزيد الأسرة بالعديد من ​المستشفيات الحكومية​، وطلبنا منه تأمين غرف عناية، وليسمح لنا النقيب، لأنه لا تهويل بهذا الصدد، وإن كنت أنت لا تريد فتح أقسام لمرضى كورونا، فالناس تقرر المرحلة القادمة".

ووجه عراجي نداءً للناس، متمنيا عليهم "الحفاظ على صحتهم وتطبيق التباعد الإجتماعي والتعميم ولبس ​الكمامة​"، مبديا أسفه لأن "هناك من قدم أماكن للحجر الصحي في العديد من المناطق ال​لبنان​ية وزحلة خصوصا، وللأسف تراجعوا عن قرارهم".

وأوضح رئيس لجنة الصحة النيابية أنه وصل إلى لبنان 75000 لقاح للإنفلونزا الموسمية، وقررنا إعطاءهم للأطفال بين ال7 أشهر و7 سنوات، والكبار بالعمر المصابون بأمراض، وسيتم لاحقا تأمين كميات إضافية".

سياسيا رفض عراجي الدخول بتفاصيل المستجدات الحكومية، معتبرا أن "رئيس الحكومة الأسبق ​سعد الحريري​ يتابع أمور البلد يوميا وهو يريد تسهيل ​تشكيل الحكومة​".