أكد مسؤول العلاقات ال​فلسطين​ية في ​حركة الجهاد الإسلامي​ في ​لبنان​ ​شكيب العينا​، على أن "الحركة منذ تأسيسها على يد الأمين العام فتحي الشقاقي مرورا ب​رمضان شلح​ رحمهم الله، وصولا الى الأمين العام الحالي القائد ​زياد النخالة​ وهي باقية على نفس النهج والمتمثل بعدم الإعتراف بالعدو الصهيوني وممارسة كافة أشكال ​المقاومة​ حتى دحر هذا الإحتلال عن فلسطين كل فلسطين من ​الناقورة​ حتى أم الرشراش".

ولفت العينا، خلال استقبال وفداً من "​حزب الله​" برئاسة مسؤول منطقة صيدا ​الشيخ زيد ضاهر​، بأن "معركتنا مع العدو الصهيوني مستمرة بمؤازرة كل قوى المقاومة في المنطقة، وأي إنتصار لأي قوة من هذه القوى هو إنتصار لمحور المقاومة كافة".

من جهته، شدد الوفد على "دعم الحزب للحركة ولكافة قوى المقاومة حتى دحر الإحتلال الصهيوني عن أرض فلسطين"، مثنيا على "الدور الريادي الذي تلعبه الحركة على الساحة الفلسطينية خصوصا على صعيد المقاومة ومواجهة العدو الصهيوني".

وناقش الطرفان الأوضاع الصحية والاجتماعية داخل المخيمات بالإضافة إلى الواقع السياسي اللبناني، مؤكدين على "ضرورة تجنيب ​المخيمات الفلسطينية​ من الصراعات السياسية الحاصلة في لبنان وعدم زجها في الصراع اللبناني"، موجهين "التحية لشعبنا الفلسطيني وللمقاومين المجاهدين المرابطين في أرض الثبات في ​فلسطين المحتلة​".