أمل عضو كتلة "المستقبل" النائب ​وليد البعريني​ في "تشكيل حكومة بأسرع وقت، تنظر إلى وضع عكار ومشاكلها وتسهم بتحسين أوضاع العكاريين في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة".

وخلال لقاء تكريمي له، أشار البعريني إلى أن رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ "كان ولا يزال يبحث عن المصلحة العليا للبنان واللبنانيين، وقد قدم لذلك العديد من التضحيات ولا يزال مستعدا لتقديم الكثير للإسهام بنهوض لبنان من هذه الأزمة والمحنة التي يمر بها، وقد دعا إلى تكاتف الجميع لمصلحة الوطن العليا، ولعدم ضياع المبادرة الفرنسية وهي الفرصة الوحيدة والأخيرة التي يمكن أن تنقذ لبنان من الغرق".

ونوه البعريني في كلمته بـ"الدور الأساسي لحلبا في عكار، والتي تشكل العاصمة العكارية ومركز عكار النابض، والتي تحتاج كجميع المناطق إلى الكثير من الإهتمام والعمل".

وعن أزمة ​المحروقات​ والشح في تسليم البنزين والمازوت إلى المحطات والمواطنين، أعرب البعريني عن قلقه "من تفاقم هذه الأزمة، والخوف من عدم قدرة ​مصرف لبنان​ على الدعم، مما سيضيف مصائب جديدة للمواطن اللبناني الذي لم يعد قادرا، حتى على تأمين قوت يومه وعائلته، في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي نعيش فيها".