أعلن مكتب الخدمات المركزي في "​حركة أمل​"، أن "وفدا منه برئاسة مسؤول المكتب مفيد الخليل، سيجول على عدد من الوزراء في حكومة ​تصريف الأعمال​، عملاً بقرار قيادة حركة أمل التصدي لقرار رفع الدعم عن السلع الاستهلاكية الأساسية، والسعي لاستعادة القدرة الشرائية للمواطنين، وفي إطار سلسلة لقاءات واجتماعات عقدها المكتب منذ الأسبوع الفائت للغاية".


ولفت، في بيان، إلى ان "الوفد سيبدأ جولته عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر غد، بزيارة ​وزير الاقتصاد​ في حكومة تصريف الأعمال ​راوول نعمة​، للتباحث في خطورة رفع الدعم على القدرة الشرائية للمواطن، بما يتهدد الأمن الغذائي القومي وتوازيا الحياة المعيشية برمتها". وفي هذا الإطار، أشار الخليل إلى ان "الوفد سيطلع نعمة على سلسلة خطوات منوي اتخاذها انطلاقا من دور الحركة وأدبياتها في المجتمع نصرة للحقوق المواطنية".

كما نوه المكتب بأنه "للغاية نفسها، يزور الوفد وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال ​رمزي المشرفية​ للاستفسار منه عن خطة الوزارة لتشمل مساعداتها الأسر الجديدة التي أصبحت ترزح تحت خط الفقر نتيجة الأزمة الإقتصادية الحادة التي أصابت البلاد"، مؤكداً أن "جولة الوفد تشمل أيضا زيارة وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال ​عباس مرتضى​، للنقاش في ضرورة معارضة قرار رفع الدعم حماية للقطاع الزراعي وللأمن الغذائي".