دعا ​مطران​ ​بيروت​ للروم الاروثوكس ​الياس عودة​ المسؤولين للانصراف عن مصالحهم الخاصة والاهتمام بمصير البلد، ونحن نسالهم لا بل نامرهم لتشكيل ​حكومة​ تعمل بجد ونشاط، عوض ان نستغل المريض والبلد و​الانسان​ العطوف، نسال الله ان يبعد عنا مثل هؤلاء المستغلون الذي يسعون الى ​المحاصصة​.

وخلال توقيع اتفاق تعاون بين مستشفى القديس جاورجيوس و​المستشفى اللبناني الكندي​، اكد عودة بان مستشفى القديس جاورجيوس لا يتلكئ عن ​مساعدة​ الاخ من دون تمييز، ونحن فخورين بهذا الامور من دون تكبر، واوضح بانه لا احد يعرف ما تحمله ​الحياة​، والانسان يكافح لتخطي الصعوبات والعراقيل، ولا احد يقف في وجه العراقيل متفرجا وخاصة اذا كان مسؤولا، ومستشفى القديس جاوجيوس جاهد منذ اكثر من قرن ونصف لتخطي صعوبات الحياة وابرزها الحروب. وشدد على ان الضربة القاسية لن تثنيه، وبإنتظار ترميم المباني يقوم اطباؤنا وجميع المسؤولين بعمل جبار من اجل متابعة الرسالة رغم النطبة.

واوضح بانه امام انتشار ​فيروس كورونا​، قام بتوقيع هذه المعاهدة بإستقبال المصابين بفيروس كورونا في المستشفى اللبناني الكندي الذي اراده النائب ​الياس بوصعب​ مركزا للحجر لمرضى فيروس كورونا.