أعلنت المديرية العامـة لقـوى الأمـن الداخلي أنه بتاريخ 12-10-2020، توافرت معلومات لدى كل من فصيلة المصيطبة في وحدة شرطة ​بيروت​ و​شعبة المعلومات​ في ​قوى الامن الداخلي​، عن وجود كميّة كبيرة من ​المازوت​ مخزّنة بطريقة لا تراعي معايير ​السلامة العامة​، في مرآبٍ سفلي لأحد المباني السكنية في محلة ​الزيدانية​ - بيروت، ما يشكّل خطراً على القاطنين في المبنى والجوار.

وأشارت الى أنه، على الأثر، توجّهت قوّة من الشعبة والفصيلة إلى المكان، حيث جرى ضبط نحو 11000 ليتر من هذه المادّة، مؤكدة أنه بالتاريخ ذاته، تمّ توقيف مالك كميّة المازوت المضبوطة، ويدعى: م. ص. (مواليد 1985، لبناني)، لافتة الى أن التحقيق جارٍ بإشراف ​القضاء​ المختص.

وطلبت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ من المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفة من هذا النوع، من خلال الاتصال بغرفة العمليات على الرقم 112، أو عبر شعبة العلاقات العامة على تطبيق "Facebook-Messenger"، وعلى خدمة "بلّغ"، على موقعها الرسمي www.isf.gov.lb، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين. علماً أنّ كل من يساهم في إرسال أي شكوى في هذا الإطار، يبقى اسمه طيّ الكتمان، وفقاً للقانون.