طالب نائب الرئيس الأميركي ​مايك بنس​، بـ "أربعة أعوام أخرى لإدارة الرئيس ​دونالد ترامب​ للحفاظ على إلتزامه بحرية نصف ​الكرة الأرضية​، والعقوبات على الحكومات الإشتراكية".

ولفت بنس، خلال في مؤتمر أقيم جنوب مقاطعة ميامي، إلى "وعد ترامب بعدم رفع العقوبات المفروضة على كوبا حتى عودة الديمقراطية واطلاق سراح السجناء السياسيين"، مشدداً لـ "المنفيين الكوبيين الوطنيين إن ترامب سيقف بجانبكم".

وحول الوضع في ​فنزويلا​، أكد "ضرورة عودة الديمقراطية، فالحل الوحيد لحل الكارثة في هذا البلد يكون عبر رحيل الرئيس ​نيكولاس مادورو​"، متعهداً بأنه "في حال اعادة انتخاب الرئيس في الثالث من تشرين الثاني المقبل، سيدعم ترامب النضال من اجل انتخابات حرة ونزيهة في ​نيكاراغوا​، حيث فرض ​البيت الأبيض​ عقوبات على النظام الوحشي للرئيس ​دانييل أورتيغا​".

ةشدد بنس على أنهم كانوا يجعلون من ​الولايات المتحدة​ "عظيمة مجددا، لكن جاء ​فيروس كورونا​ المستجد من الصين، والذي حشدت ​الادارة الأميركية​ اكبر موارد منذ الحرب العالمية الثانية لمكافحته وتقترب من ايجاد مصل له"، موضحاً أن "الخطة الاقتصادية ل​جو بايدن​، خصم الرئيس ترامب في الانتخابات، تنص على رفع الضرائب، بينما هدف ترامب في ​ولاية فلوريدا​ في أربعة أعوام أخرى من الحكم هو توفير 550 ألف وظيفة جديدة".