قدم نائب رئيس ​التيار الوطني الحر​ لشؤون العمل الوطني، الوزير السابق ​طارق الخطيب​ باسم "التيار" التعازي بشهداء الحزب "القومي" في ​كفتون​، معتبراً أنهم شهداء ​لبنان​ كله، فقد أسقطوا، بتضحياتهم مشروعاً إرهابياً تدميرياً، كاد أن يستهدف الإستقرار اللبناني برمته. وشكر البرجي الخطيب على الزيارة وتقديم العزاء بالشهداء.

وأمل خلال جولة في ​قضاء الكورة​ استهلها بزيارة المنفذية العامة للحزب السوري القومي في الكورة، في ​أميون​ بأن "يكونوا آخر القرابين التي قدمت على مذبح الوطن دفاعاً عنه، في وجه الهجمة الإرهابية- التكفيرية".

كذلك أكد الجانبان ضروة تضافر الجهود بين "التيار" و"القومي" من جهة، وبين مختلف التيارات والأحزاب التي تنتهج الفكر العلماني، في سبيل الوصول الى تطبيق ​الدولة المدنية​، خصوصاً في الأجواء الراهنة التي تسود فيها الخطب الطائفية والمذهبية، وأيضاً في هذه المرحلة التي يتعرض فيها، للهجمات الإرهابية – التكفيرية المتكررة، حفاظاً على صيغة العيش الواحد.

كذلك زار الخطيب والوفد المرافق، مقر قطاع الشمال في ​حزب الله​ في ​بلدة بحبوش​، حيث كان في إستقبالهم، مسؤول قطاع الشمال في "الحزب"، الشيخ رضا أحمد، وعضو المجلس السياسي الحاج ​محمد صالح​، وجمع من الحزبيين الذين رحبوا بدروهم، بوفد "التيار"، مؤكدين عمق العلاقة الوطنية والاستراتيجية، بين "التيار" و"الحزب"، ومتانة التحالف بينهما. وأثنى الخطيب من جهته، على التضحيات الجسام، التي قدمتها ​المقاومة​ في سبيل الدفاع عن لبنان، من الخطر المشترك للعدو الإسرائيلي، والإرهابي – التكفيري معاً، مؤكداً أن العلاقة بين "المقاومة"، و"التيار"، راسخة، وتتعمق.