ترأس راعي أبرشية ​طرابلس​ و​الكورة​ وتوابعهما للروم ​الارثوذكس​ المطران ​افرام كرياكوس​، القداس الاحتفالي بعيد القديس يعقوب أخو الرب في كنيسته في ​كفرحزير​، عاونه كاهن البلدة المتقدم في الكهنة الاب توفيق فاضل، خدمت جوقة الرعية في حضور حشد من المؤمنين من أبناء البلدة.

وبعد قراءة ​الانجيل المقدس​، ألقى كرياكوس عظة قال فيها: "سمعتم هذا المقطع الإنجيلي الذي يتعلق بقضية الشياطين التي تبدو عجيبة على فكر ​الإنسان​ اليوم، ويعتقد الكثير من الأطباء انه لا يوجد شيطان وكلها أمراض نفسية تسكن في الإنسان، لكن نحن في الكنيسة نؤمن أن هناك شياطين لان الرب يسوع خلق السماء والأرض وفي السماء خلق ملائكة ومنهم من كانوا صالحين ومنهم من سقطوا وكانوا شياطين، نحن نؤمن حتى اليوم أن هناك أرواحا شريرة".

وأضاف: "يسأل كثيرون لماذا الرب يسمح بوجود هذه الأرواح الشريرة؟ ولماذا سمح بهذا الشر؟ ولماذا يسمح اليوم بهذا الوباء الذي يفتك في ​العالم​؟ يسمح الرب بذلك ربما لامتحاننا لانه يريد الإنسان أن يتحمل وأن يستدعي الله بإيمانه وبشفاعة القديسين، لذلك نحن لا نيأس مهما فعل الشر فينا ودائما بالرجاء والصبر ننتصر على كل الشدائد، والله يرى ذلك في الوقت المناسب"، مشددا على أنه "إذا انتصرنا على الشر نشارك الله في قيامته".