اعتبر عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب ​جورج عقيص​ أن "العطل الأساسي في مجتمعنا هو أخلاقي، وإن لم نتمكن من معالجته، عبثًا نشرّع قوانين ونطلق حملات".

وخلال إطلاق مصلحة الطلاب في حزب "القوات اللبنانية"، بالتعاون مع مصلحة المعلمين ودائرة المعالجين النفسيين في مصلحة المهن المجازة، حملة ضدّ التنمر بعنوان "فكّر مرتين"، أشار إلى أن "التنمّر هو من أوجه هذا العطل الأخلاقي. لذا لا بدّ لنا من أن نتكاتف لنرسي على خطة العمل التي وُضعت ولننفّذ هذه الحملة، لأن أهميتها تكمن في القدرة التحويلية في أخلاق الشباب".

ودعا عقيص الجميع إلى "عدم الإستخفاف بهذا المشروع الذي تبنّاه حزب "القوات" والذي يحمل عنوانًا يشمل حالات وسلوكيات عديدة"، داعياً إلى "بناء مستوصفات في كل مدرسة وجامعة لمعالجة حالات التنمّر، إن كان للمتنمّر أو المتنمّر عليه اللذين يعانيان طبعًا من اضطرابات نفسية".

ولفت إلى أن "حزب "القوات" وتكتل "الجمهورية القوية" على خط تماس مع التنمّر، وذلك بهدف التأثير الإيجابي على المناصرين القواتيين وشباب "القوات" و​المجتمع اللبناني​.

وأوضح أنه "بناءً على المعطيات التي ستظهرها الحملة، سنبذل جهودنا على المستوى التشريعي، وسيبقى التكتل على أتم الإستعداد لخوض هذه المعركة لمصلحة الشعب اللبناني ولاستعادة الأخلاق".

وطالب أعضاء مصلحة الطلاب أن "يكونوا بمثابة الرسل بين الطلاب والقيادة الحزبية فيما يتعلق بالتنمّر كما بمسائل أخرى"، مؤكداً أن "المعركة هي معركة الحق، كما في ال​سياسة​، كذلك في المجتمع والمدرسة والجامعة، وإلى جانب الحق سنبقى".