أفادت مصحلة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن الحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير المنخفض الجوي المتمركز شمال ​تركيا​ ويؤدي الى طقس ماطر و عاصف، متوقعة أن يكون طقس اليوم والأيام المقبلة على الشكل التالي:

الإثنين: غائم اجمالا مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ خاصة في المناطق الداخلية، تتساقط ​أمطار​ متفرقة تشتدّ احيانا و تكون مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة. يتحول ​الطقس​ مساء الى غائم جزئيا حيث تخف حدة ​الامطار​ كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم اجمالا دون تعديل بدرجات الحرارة مع تساقط أمطار متفرقة خاصة جنوب البلاد ورياح ناشطة تشتد احيانا، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم مع إنخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية و تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة ومترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تصل الى حدودو ال٦٠ كلم/س واحتمال تساقط زخات من البرد وتتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ال٢٦٠٠ متر و ما فوق .

الخميس: غائم مع إنخفاض اضافي بدرجات الحرارة مع تساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة ومترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة في الفترة الصباحية، تخف حدة الامطار تدريجيا ابتداء من بعد الظهر .