طالب نقيب الاطباء البروفسور ​شرف ابو شرف​ الطاقم الطبي بأخذ المزيد من الحيطة والحذر والتدابير الوقائية لتحاشي الاصابة بالعدوى.

وتقدم النقيب ابو شرف بتعازيه الحارة الى عائلة الطبيبة فردوس صفوان التي توفيت اول من امس سائلا الله ان يلهم ذويها وانسباءها الصبر والسلوان.

وطالب كل ​المستشفيات الخاصة​ والحكومية بتجهيز اقسام وغرف خاصة ب​الكورونا​ وتأمين ​المستلزمات الطبية​ والوقائية حفاظا على صحة العاملين فيها والمواطنين على حد سواء، مؤكدا ان الاطباء والممرضات والممرضين يقفون في الصف الامامي لمعالجة المرضى وعلينا المحافظة عليهم ليتمكنوا من الاستمرار بالقيام بعملهم ومعالجتنا.

من جهة اخرى اعتبر ابو شرف ان ما نراه في ​المطاعم​ والمقاهي ومحال الخضار و​الفاكهة​ ودور العبادة من اكتظاظ وتجمعات واستهتار بالتدابير الوقائية غير مقبول ابدا خصوصا في العاصمة والمدن الكبرى، وهذه مخالفات كدت اقول اجرامية في حق بعضنا البعض.

واضاف :"من هنا ضرورة العودة الى ​الاقفال​ التام بالتنسيق مع القطاعات المهنية والاقتصادية والاجتماعية ريثما تعود الأمور الى مستوى مقبول، وتقديم ​مساعدات​ مادية الى الذين هم بأمس الحاجة اليها والطلب الى ​القوى الامنية​ و​البلديات​ تنفيذ القرارات الحكومية بشكل صارم".