اعلنت ​قيادة الجيش​ عن أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين ​المؤسسة العسكرية​ ومؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية تتكفل بموجبه مؤسسة الوليد بن طلال بزيادة طابق استشفائي في المستشفى العسكري المركزي إسهاماً منها تعزيز العناية الطبية اللازمة للعسكريين والمتقاعدين وعائلاتهم.

وأوضحت في بيان أنه وقّع البروتوكول كل من قائد الجيش ​العماد جوزاف عون​ ونائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الوزيرة السابقة السيدة ​ليلى الصلح حمادة​ التي ألقت كلمة نوّهت فيها بالتضحيات التي تقدمها مؤسسة الجيش، معتبرة أنه "في شهر ​الإستقلال​، اخترنا حماة الإستقلال، اخترنا المؤسسة العسكرية. فهذا الجيش عند انهيار المؤسسات صمد وعند انقسام البلاد إلتحم وعند تخاذل الأولياء تجاوز. إنّها حكمة قائد هذه المؤسسة العماد جوزاف عون تحية لك ولهؤلاء أبناء الشرف والتضحية والوفاء".

ونوه عون بالعطاءات التي تقدمها مؤسسة الوليد بن طلال برعاية الصلح، والخدمات العابرة للطوائف والمشاريع التي تنفذها على مساحة الوطن دون أن تسأل عن انتماء أو هوية، مشيرا الى أنه "تتكرمون على الطبابة العسكرية بإضافة طابق استشفائي لتأمين أفضل عناية طبية للعسكريين والمتقاعدين وعائلاتهم. هذا الطابق سيزيد قدرة المستشفى الاستيعابية".