أعلنت شعبة العلاقات العامة في ​قوى الأمن الداخلي​ عن أنه في إطار متابعة ال​حالات​ المصابة ب​فيروس كورونا​ في السجون، لغاية تاريخه، تم تشخيص 533 حالة إيجابية في ​سجن رومية​ المركزي، بعد إجراء 1662 فحصاً للنزلاء -وقد وصلت حالات الشفاء إلى 464 سجيناً، ولم يعد يوجد اي حالة تعالج في المستشفى- من ضمنها 40 حالة إيجابية في نظارة قصر عدل ​بيروت​، و45 حالة من نزلاء النظارة المذكورة، هُم قيد الحجر في المبنى "ج" التابع لسجن رومية، والمخصّص لعزل ومراقبة النزلاء المصابين بهذا الفيروس.

وأوضحت الشعبة في بيان أنه بعد إجراء فحوصات PCR لنزلاء سجن ​البترون​، تبيّن وجود 4 حالات إيجابية، وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 17 حالة.
في ​سجن زحلة​، توجد حالتان تعانيان من عوارض طفيفة، إنما وضعهما مستقرّ. أمّا باقي النزلاء الذين أصيبوا بفيروس كورونا، وعددهم 237، فقد تماثلوا للشفاء.
في نظارات وحدة ​شرطة بيروت​، تبيّن وجود حالتَين إيجابيتَين، إحداهما في المستشفى وهي قيد المتابعة الطبيّة، فيما شُفيت 6 حالات.
أمّا بالنسبة لنظارات وحدة ​الشرطة القضائية​ فليس هناك أي حالة إيجابية، في حين أجريت –خلال الـ 24 ساعة المنصرمة- فحوصات (PCR Tests) لخمس حالات، بانتظار نتيجتها.

تجدر الإشارة إلى أن جميع المصابين حالتهم مستقرة، وهم قيد المتابعة الصحية.