أشار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى أن "المملكة استطاعت في أقل من 4 سنوات فقط أن تحقق إنجازات غير مسبوقة"، منوهاً بأن "​السعودية​ تعد أحد أكبر وأهم اقتصادات العالم، ونسعى بجدية للعمل على مضاعفة حجم الاقتصاد وتنوعه".

ولفت بن سلمان إلى أنه "نعتبر في الحكومة الناتج المحلي غير النفطي هو المؤشر الرئيسي لنجاح خططنا الاقتصادية"، مؤكداً أن "السعودية أحد أفضل 10 دول في التعامل مع التبعات الاقتصادية لجائحة ​كورونا​". وأعربت عن تفاؤله بأن "وتيرة النمو ستتسارع مع زوال الجائحة وعودة الأمور لطبيعتها بالكامل، وسنكون في نهاية عام 2020 من أقل الدول المتأثرة بجائحة كورونا في ​مجموعة العشرين​".

كما شدد على أن بلاده حققت "نمواً متسارعاً في السنوات الثلاث الماضية"، مفيداً بأن "هدفنا التالي هو تحسين دخل المواطن". وأشار إلى أن "الحكومة أعادت هيكلة عدد من القطاعات بما يعزز من إيرادات الدولة غير النفطية ولا يجعلها مرهونة لتقلبات أسعار النفط"، منوهاً بأن "نتائج حملة مكافحة الفساد كانت واضحة للجميع، حيث بلغ إجمالي تسويات مكافحة الفساد 247 مليار ريال في الثلاث سنوات الماضية بما يمثل 20% من إجمالي الإيرادات غير النفطية".