توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان يسيطر طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسّط حتى صباح الاحد حيث يتحول الى طقس ماطر وعاصف مع وصول المنخفض الجوي المتمركز فوق الجزر اليونانية. ولفتت الى ان المعدل الوسطي ل​درجات الحرارة​ لشهر تشرين الثاني على الساحل : من 20 الى 25 درجة مئوية في الظل.

الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: غائم جزئيا الى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل و انخفاضها بشكل طفيف في المناطق الجبلية و الداخلية. يتوقع ​تساقط امطار​ خفيفة خاصة في المناطق الشمالية و الداخلية، كما يتكون ​الضباب​ على المناطق الجبلية متوسطة الارتفاع.

الأحد: غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وتتساقط امطار متفرقة في الفترة الصباحية حيث تشتد غزارتها اعتبارا من الظهرو تكون مترافقة برياح ناشطة وعواصف رعدية و​تساقط البرد​. تخف حدة ​الامطار​ تدريجيا ابتداء من الفترة المسائية و تتساقط ​الثلوج​ على الجبال التي تعلو عن ٢١٠٠ متر و مافوق، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وتساقط امطارخفيفة محلية في الفترة الصباحية خاصة في المناطق الجنوبية وثلوج على ارتفاع 2000م وما فوق كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم احيانا مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية و الداخلية و دون تعديل في المناطق الساحلية ، كما تتساقط امطارمحلية في الفترة الصباحية خاصة في المناطق الجنوبية. كما يستمر ظهورالضباب على المرتفعات.