أعلنت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن "طقسًا مستقرًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الخميس حيث يتحول الى طقس متقلب وممطر مع اقتراب منخفض جوي متمركز حالياً فوق جزيرة كريت ويستمر حتى نهاية الاسبوع".

الطقس​ المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئياً بسحب مرتفعة ومتوسطة مع ارتفاع طفيف ب​درجات الحرارة​ ورياح ناشطة احياناً . يتكون ​الضباب​ على المرتفعات مساءً مع احتمال ​تساقط امطار​ محلية ليل الخميس الجمعة

الجمعة: غائم إجمالا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض بدرجات الحرارة تتساقط امطار متفرقة تشتد اعتباراً من فترة الظهيرة وتكون مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة. تتساقط ​الثلوج​ بدءً من ارتفاع ٢٤٠٠م و يتدنى مستوى تساقطها الى ٢١٠٠م ليلاًمع تدني درجات الحرارة.

السبت:غائم الى غائم جزئياً مع انخفاض إضافي طفيف بدرجات الحرارة ، تتساقط امطار متفرقة تشتد محليا مع احتمال حدوث برق ورعد في المناطق الجنوبية كما تلامس الثلوج ال ٢٠٠٠م في الفترة الصباحية . تخف ​الامطار​ والثلوج مساء .

الأحد: غائم جزئياً الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ،يتشكل الضباب على المرتفعات مع احتمال تساقط امطار خفيفة متفرقة في الفترة الصباحية والمسائية خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية.