وضع ممثل ​الجمهورية​ اللبنانية النائب ​نقولا الصحناوي​ إكليلا من الزهر على تمثال الرئيس الراحل ​بشارة الخوري​ في محلة ​رأس النبع​ لمناسبة ​عيد الاستقلال​، في حضور ممثل ​قيادة الجيش​ العميد ناهي جبران وعائلة الرئيس الخوري.

كما وضع عضو التكتل الوطني النائب ​اسطفان الدويهي​، اكليلا من الزهر بإسم الجمهورية اللبنانية، على ضريح رجل الاستقلال الوزير الراحل ​حميد فرنجية​ في اهدن، في حضور العميد جو ج عكاري ممثلا قائد الجيش، افراد العائلة، وعدد من الاصدقاء.

من جهته، وضع النائب سمير الجسر اكليلا من الورد باسم الدولة اللبنانية على ضريح رجل الاستقلال الرئيس الراحل صائب سلام بحضور ممثل قائد الجيش العميد مروان الخطيب وممثل ال سلام محي الدين سلام ونائب رئيس جمعية المقاصد المحامي منيح رمضان وجمع من العائلات البيروتية والمحبين.

ووضع النائب روجيه عازار على ضريح الرئيس الراحل فؤاد شهاب في غزير، وعلى وقع لحن الخلود الذي عزفته ثلة من الجيش، وضع إكليلا من الزهر على الضريح بإسم الجمهورية اللبنانية، في حضور الوزير السابق زياد بارود.

أما عضو كتلة "المستقبل النيابية" النائب نزيه نجم فقد وضع إكليلا من الزهر باسم الرؤساء الثلاثة على ضريح رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري في ساحة الشهداء.

,وضع النائب هاكوب بقرادونيان باسم الجمهورية اللبنانية ولمناسبة الذكرى السابعة والسبعين للاستقلال، إكليلا من الزهر عند تمثال مؤسس حزب الكتائب رجل الاستقلال بيار الجميل في بكفيا، ووضع الرئيس السابق أمين الجميل إكليلا مماثلا، كما وضعت أكاليل باسم رئيس الحزب سامي الجميل وبلديتي بكفيا- المحيدثة وساقية المسك-بحرصاف وقسم بكفيا الكتائبي.

من جهته، وضع النائب غازي زعيتر إكليلا من الزهر باسم الجمهورية اللبنانية، على ضريح رئيس مجلس النواب الراحل صبري حماده في الهرمل، في حضور العميد خالد زيدان ممثلا وزيرة الدفاع في حكومة تصريف الاعمال زينة عكر، قائد الجيش العماد جوزاف عون، قائمقام الهرمل طلال قطايا وعائلة الرئيس الراحل وفاعليات.

ووضع النائب علي درويش إكليلا من الزهر باسم الجمهورية اللبنانية، على ضريح رجل الاستقلال الزعيم الرئيس عبد الحميد كرامي، في مقابر باب الرمل في طرابلس، وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا عبر التباعد وارتداء الكمامات.

من جهته، وضع النائب سيزار أبي خليل ممثلاً رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اكليلاً من الزهر على ضريح الأمير مجيد أرسلان في مدينة الشويفات، بحضور رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان.

ووضع ايضا ممثل الجمهورية اللبنانية النائب طارق المرعبي، إكليلا من الزهر على ضريح رئيس حزب النجادة السابق عدنان الحكيم في جبانة الباشورة لمناسبة عيد الاستقلال.

أما النائب فؤاد مخزومي فوضع ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، إكليلا من الزهر على ضريح رياض الصلح في الاوزاعي بحضور الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، ممثل قائد الجيش العميد علي غربل، رئيس بلدية الغبيري معن الخليل، رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور وآمر فصيلة الاوزاعي النقيب طارق بدران.

ووضع النائب فادي علامة باسم الجمهورية اللبنانية، إكليلا من الزهر على ضريح حبيب ابي شهلا لمناسبة عيد الأستقلال في مدافن مار الياس في وطى المصيطبة.

كما وضع النائب فريد البستاني إكليلا من الزهر بإسم الجمهورية اللبنانية على ضريح الرئيس الراحل كميل شمعون في دير القمر، على وقع لحن الخلود الذي عزفته ثلة من الجيش وقدمت السلاح، في حضور ممثلين عن قيادة الجيش العميد وليد مشموشي. كما زار لمناسبة عيد الاستقلال وفي إطار تكريم رجالات الاستقلال، بيت الاستقلال في بشامون، حيث قدمت فرقة من الجيش السلاح، في حضور ممثل قائد الجيش العميد علي ناصر الدين، ممثل "الحزب الدمقراطي" مسؤول منطقة الغرب نديم يحي، عائلة صاحب المنزل حسين الحلبي ووعدد من أبناء البلدة والمنطقة.

من جهته، وضع النائب ميشال موسى تمثيله الرؤساء الثلاثة على ضريح آخر رجالات الاستقلال في لبنان عادل عسيران في حسينية البوابة الفوقا في مدينة صيدا لمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لعيد الاستقلال وذلك في حضور النائب علي عادل عسيران وممثل قائد الجيش العميد الركن محمد علي موسى ومفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران وعدد من الششخصيات وأفراد العائلة .