شددت حركة الناصريين المستقلين-​المرابطون​، في بيان بمناسبة "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب ال​فلسطين​ي"، على أن "​المقاومة​ مسارها ومصيرها ومبتغاها فلسطين، وصلاتها فجراً وظهراً وعصراً ومغربها وعشاءها فلسطين وقداديس الأحد أيضاً فلسطين".

ولفتت إلى أن "يوم التضامن مع فلسطين بالنسبة لنا نحن المرابطون هو كل يوم في ​السنة​ لأن هناك عشق أبدي بيننا وبينها منذ أن كان قائدنا وحبيب قلوبنا ومعلمنا جمال عبدالناصر في فالوجة فلسطين يناضل ويقاوم، وهذا العشق سيستمر حتى تحرير كل فلسطين وقدسها الشريف وسنبقى فلسطينيون حتى ما بعد تحرير الأراضي الفلسطينية وإزالة الكيان اليهودي التلمودي من الوجود".

وأكدت أن "فلسطين أكبر وأعظم وأهم من الفزلكات والفلسفات المتمحورة حول ورقة تصالح فلسطيني فلسطيني، نحن نرفض تضييع إنجازات أهلنا ​الفلسطينيين​ الثوار التي حققوها بالحجر والرصاصة والصاروخ والدم والشهيد والعمليات الاستشهادية بهذه المتاهات، وكما ندعو أهلنا الفلسطينيين الى الالتحام في جبهة مقاومة واحدة من أجل التحرير الشامل لأرض فلسطين يا أساطير أيامنا أيها ​الفلسطينيون​".

وأضافت: "اليوم وتحت تغطية مقولتهم بالمطالب المحقة في ​الأمم المتحدة​ يريدون أن ينهونا عن جوعنا وحبنا وعشقنا وبدايتنا ونهايتنا ومسارنا إلى رب العالمين ​القدس​ درة السماء والأرض التي من خلالها سنصعد إلى جنة الله عز وجل وغير ذلك سيكون مسارنا جهنم وبئس المصير. يرون فلسطين الحرة العربية بعيدة ونراها أقرب من القريب".