أكّد نائب رئيس "​التيار الوطني الحر​" للعمل الوطني الوزير السابق ​طارق الخطيب​، خلال زيارته على رأس وفد من "التيار"، رئيس "​حزب الإتحاد​" النائب ​عبد الرحيم مراد​ في مكتبه في تلة الخياط في بيروت، "تمسّك التيار بالعلاقة والتحالف مع مراد". وأثنى على "دور مراد الوطني والإنساني والتربوي، الّذي أَسهم ويسهم بفعاليّةٍ في النهوض العلمي والثقافي والتنمية الاجتماعيّة في ​لبنان​ والمنطقة العربية".

بدوره شكر مراد لوفد "التيار" لفتته، وعبّر عن تقديره واحترامه لـ"التيار ورئيسه النائب ​جبران باسيل​"، مشيرًا إلى "تمسّك "الإتحاد" بالعلاقة والتحالف مع "التيار".

بعدها، التقى الوفد، السفير المصري في بيروت ​ياسر علوي​، مشدّدًا على "حرص "التيار" على العلاقة والأخوّة مع مصر، وجميع ​الدول العربية​، ورفض الإساءة لأي دول شقيقة والتدخّل في شؤونها الداخليّة".

من جانبه، لفت علوي إلى "تقدير ​القاهرة​ ومحبّة المصريّين واحترامهم للشعب اللبناني ولعراقته وثقافته وإنتاجيّته العالية، خصوصًا في المجالات العلميّة والثقافيّة". وعوّل على "حكمة اللبنانيّين، وعلى تضافر جهودهم للتفاهم على تأليف حكومة إنقاذيّة لوقف الإنهيار، والبدء في عملية النهوض المرجوّة".

ثمّ زار الوفد، السفير الروسي ​ألكسندر روداكوف​ في مقر السفارة في كورنيش المزرعة، وأثنى على "الدور الروسي في لبنان والمنطقة، خصوصًا لجهة المبادرة الروسيّة لإعادة ​النازحين السوريين​ إلى ديارهم، و​مكافحة الإرهاب​".

وأكّد السفير الروسي بدوره "تصميم ​موسكو​ متابعة ما بدأته، خصوصًا في شأنَي عمليّة إعادة النازحين، والإسهام في مكافحة الإرهاب"، معربًا عن أمله في أن "يتمكّن لبنان من الخروج من أزمتَيه الحكوميّة والإقتصاديّة".

كذلك التقى الوفد، السفير السابق آصف ناصر في دارته في الجناح في بيروت، وجرى عرض للأوضاع العامة.