دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين- "​المرابطون​" ​العميد مصطفى حمدان​ الى "الحكم ب​العدل​ وبالسرعة في ملفات الناس العالقة في محاكمكم والسجون تشهد والمظلومين يئنون وانتم صم بكم لا تبالون بوجع الناس. نفذوا إحقاق الحق خشية من رب العالمين أولا ومن غضب الناس و ثورتهم".

واشار حمدان في تصريح له، الى انه "عوضا عن الاستمرار في التركيز على الشكل دون المضمون في موضوع ما صرح به الوزير العميد ​محمد فهمي​، أوقفوا هذا القال والقيل الذي لا يغني عن جوع، وانتم الأدرك باليقين، بعد المواطنين، بالمصرح به من قبل الوزير". اضاف: "افتحوا، وانتم قادرون، ملفات ​الفساد​ في صفوفكم اولا ومن ثم بالكبار اذا جازت التسمية من الفاسدين والمفسدين في ​السلطة​ المذهبية والطائفية الحاكمة التي عينتكم أجمعين، و لكن لستم ملزمين هذا الخلل في التعيين بل القسم والضمير والانسانية والمسؤولية الوطنية يجب ان تكون الديدبان".
وتابع: "طبقوا قانون "من اين لك هذا"؟ عليكم و على كل من كان و سيكون والآن قيما على ​المال​ العام". وختم: "احموا لقمة عيش اللبنانيين بسعيهم اليومي المغمس بالعرق والدم، بملاحقة عصابة الصرافين المستجدة التي تتلاعب بالسعر اليومي للنقد الوطني. نكون لكم نحن الناس حماة ​القضاء​ و لن يمسسكم سوء".