توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان يسيطر طقس متقلب على الحوض الشرقي للمتوسط يتحول الى ماطر اعتباراً من بعد ظهر يوم الثلاثاء ليعود فيستقر اعتباراً من بعد ظهر الاربعاء. ولفتت الى ان المعدل المتوسط ل​درجات الحرارة​ لشهر كانون الأول على الساحل: من 13 الى 21 درجة مئوية في الظل. فيما معدل المتساقطات لهذا الشهر هو 164ملم.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحيانًا خاصة في ​الجنوب​، تتساقط ​أمطار​ خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية والشمالية خلال الفترات الصباحية والمسائية. كما نحذر من خطر الانزلاقات على ​الطرقات​.

الإثنين: غائم جزئياً الى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع بدرجات الحرارة و احتمال تساقط بعض ​الامطار​ الخفيفة صباحاً. كما تنشط الرياح أحياناً .

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة، يتحول تدريجياً خلال ​النهار​ الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة تصل سرعتها الى حدود ال٦٠ كلم/س كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ٢١٠٠ متر وما فوق ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات.

الأربعاء: غائم جزئياً الى غائم مع ضباب على المرتفعات و انخفاض في درجات الحرارة و احتمال ​تساقط امطار​ محلية خفيفة حتى فترة بعد الظهر حيث يبدأ الطقس بالتحسن و الاستقرار.